لا تنكري ..

12119711878

ملأت بالدمع كاسي .. أبكي به امنياتي ..

فلا تظني فؤادي .. قد نام عن ذكراكِ ..

يا من أخاف عليها .. من لوعتي و حنيني ..

لا تنكريني فإني .. أحببت فيكي شجوني ..

داريت حبكِ حتى .. لا أبُتلى بحسود ..

إذ انتي أجمل عندي .. من كل ما في الوجودِ ..

و كم وهبتك قلبي .. و قلت روحي فداكِ ..

و لم أزل غير اني .. محير في هواكِ ..

أغيرتني بالتمني .. فصار طبعا لديا ..

فبالذي ضاع مني .. ماذا جنيت عليا ..

لا تساليني عما .. يقوله الناس عنا ..

فكل ما أنا أدري به .. أننا قد عشقنا ..

لا كنت غن كنت أدرى .. عن غيرنا أي شي ..

و كيف و الحب أعمى ..عيناي عن كل حي سواكِ ..

مازلت أذكر يوم .. نويت هجرك فيه ..

فكان حبك أقوى .. من كل ما ابتغيه ..

و رحت أوسع نفسي .. لوما و هجرا و ذلاً ..

حتى استرحت و عاد .. الغرام اقسى و أحلى ..

و ها انا بعد طول السهاد .. و الحرمان ..

قد عدت فاستقبليني .. بلمحة من حنان ..

هذا أنا فاعذريني .. إذا سئمتِ انتظاري ..

فما كحالك حالي .. و لا كناركِ ناري ..

يا من أغار عليها .. من كل شيء تراه ..

و كل حسن .. لحسنها منتهاه ..

لكل حب أوان .. ككل ما هو فان ..

و أنتي حبكِ فوق .. الردى و فوق الزمان

~ بواسطة Prince D'Amour في 2 نوفمبر 2009.

 
